الاستعارة

كتاب الاستعارة

تحميل كتاب : الاستعارة


تأليف : تيرنس هوكس


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الاستعارة - pdf



إن مركز الاستعارة تجعل من الصعب تحديدها فى مصطلحات مجرده ، والمنهج الذى يتبناه هذا الكتاب قد طرح أفكاراً أساسية عدة حول طبيعة الإستعارة فى السياق الأدبى والاجتماعى ، ومن ثم يظهر تاريخ تطور مفهومها . ودراسة الدكتور هوكس ذات نطاق كبير ، حيث تبدأ بأرسطو وتنتهى بأعمال اللغويين والأنثربولوجين . تظهر رؤيتان للاستعارة متعارضتان غلاا أنهما – علاوة على ذلك – متتامتان ومشتقتان من فكرتين متمايزتين عن طبيعة اللغة وعلاقتها بالعالم الذى نحيا فيه. ‘ن دراسة الاستعارة فى جوهرها هى دراسة الكيفية التى تحلق عبرها واقع هذا العالم . والعلاقة بين الشعر واللغة الاعتيادية علاقة ذات أهمية خاصة ، كما ان النظرة إلى الاستعارة كأداة من أدوات الأسلوب الشعرى قد نوقشت بدقى على امتداد الكتاب. تحدث الكتاب عن إن دراسة الاستعارة فى جوهرها هى دراسة الكيفية التى تحلق عبرها واقع هذا العالم . والعلاقة بين الشعر واللغة الاعتيادية علاقة ذات أهمية خاصة ، كما ان النظرة إلى الاستعارة كأداة من أدوات الأسلوب الشعري.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاستعارة pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف تيرنس هوكس، تحميل برابط مباشر وقراءة الاستعارة أونلاين، تحميل الاستعارة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الاستعارة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الاستعارة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الاستعارة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الاستعارة pdf مجانًا تأليف تيرنس هوكس بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا