الارواح المتمردة

كتاب الارواح المتمردة


الكاتب: جبران خليل جبران

صورة معبرة عن الأرواح المتمردة المؤلف جبران خليل جبران اللغة العربية النوع الأدبي مجموعة قصصية الناشر تاريخ الإصدار 1908 جود ريدز صفحة الكتاب علي جود ريدز الأرواح المتمردة (1908) مجموعة قصصية صدرت بالعربية في عام 1908 م بنيويورك وقد نشرته جريدة (المهاجر) لصاحبها امين الغرّيب, وفي صدره التقدمة التالية: «إلى الروح التي عانقت روحي. إلى القلب الذي سكب اسراره في قلبي إلى اليد التي اوقدت شعلة عواطفي ارفع هذا الكتاب». وفيه يتحدث كما يدل عنوانه عنه ارواح تمردت على التقاليد والشرائع القاسية، ضمنه جبران اربع حكايات اجتماعية "وردة الهاني". "صراخ القبور" و"مضجع العروس" و"خليل الكافر" في "الأرواح المتمردة" كما في "عرائس المروج" يتخذ جبران من الاقاصيص الواقعية الظاهر، ثورته على الزواج القهري والاستبداد الاقطاعي، فالاشخاص عنده اجمالا دمى يحركها على هواه، وابواق تنقل صوته القوي الحاد.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الارواح المتمردة pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف جبران خليل جبران، تحميل برابط مباشر وقراءة الارواح المتمردة أونلاين، تحميل الارواح المتمردة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الارواح المتمردة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الارواح المتمردة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الارواح المتمردة فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الارواح المتمردة ، كتاب الارواح المتمردة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب جبران خليل جبران pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات جبران خليل جبران ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الارواح المتمردة pdf مجانًا تأليف جبران خليل جبران بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك