إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كش ملك - لعنة جسام pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كش ملك - لعنة جسام

تأليف : أحمد شوقي

كش ملك روايه اكثر من رائعه.. اسلوب مشوق وسلس. احداث سريعه متلاحقه لا مجال فيها للملل الجديد في الروايه ان فيها اسقاطين مختلفين اولا الاسقاط الواضح وهو الاسقاط الديني كيف ان الشيطان يحاول ان يغري ابن ادم ويجعله يكفر وهذا ظهر في لعبه الشطرنج بين جسام وابن بوران والذي تصور بوصف لغوي و بحرفيه شديده جدا الاسقاط الثاني يكون الاسقاط الاجتماعي والأخلاقي وهذا يظهر من بين السطور تناقش الرواية كيف ان الانسان لم يعد متحكم في حياته وقراراته وان هناك قوي اكبر تجعله ياخد القرارات بدون تفكير كيف ان الانسان من الممكن ان يتخلي عن مبادئه واصحابه وانسانيته...... تأمل ابن بوران جميع قطع الشطرنج الباقيه ثم حرك احداها و نظر الى جسام .....يتأمل تعبيرات وجهه . بدون تفكير حرك جسام قطعه من الشطرنج و قال العقل هو اقوى سلاح امتلكته المخلوقات على مر العصور , فهى من جعلت للبشرى السياده على سائر الماديات و جعلت عالم الجان ساده على بنى البشر , فنحن من النار و انتم من التراب


تحميل كتاب كش ملك - لعنة جسام كتاب كش ملك - لعنة جسام للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد شوقي pdf تحميل جميع كتب أحمد شوقي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...