إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإسلام وقضايا الحوار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإسلام وقضايا الحوار

تأليف : محمود حمدى زقزوق

يتضمن الإصدار خمسة فصول تشتمل على مجموعة مقالات ومحاضرات، تهدف إلى تجديد الفكر الدينى وتكشف عن كثير من المفاهيم الخاطئة والأفكار المغلوطة، حيث يدور معظمها حول سبل تجديد الفكر الدينى ودور العقل الإنسانى فى التقدم الحضاري. كما يطرح الإصدار عددا من القضايا المعاصرة المتعلقة بالإسلام والغرب وقضايا الحوار، ومشكلات العالم الإسلامى، وذلك بهدف تنبيه الأذهان لإعادة النظر فى الأوضاع التى آلت إليها أوضاع العالم الإسلامى على مختلف المستويات بصفة عامة وعلى مستوى الفكر الدينى بصفة خاصة.. إضافة إلى ما تدعو إليه من إعادة الوعى بالمسؤولية الحضارية من أجل اخراج الأمة من أزمتها الحضارية الراهنة.


تحميل كتاب الإسلام وقضايا الحوار كتاب الإسلام وقضايا الحوار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمود حمدى زقزوق pdf ، تحميل جميع كتب محمود حمدى زقزوق و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...