الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها

كتاب الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها


الكاتب: م. يحى شمسية

للنجاح أسباب متعددة تختلف من شخص لآخر ومن موقف وحالة لحالة أخرى ولكن يبقى الهدف عماد كل نجاح، فمن يحيا بلا هدف لن يحقق أى نجاح مهما طالت حياته، فى هذا الكتاب يتناول شمسيه الحديث عن أهمية الأهداف وكيفية تحديدها بموضوعية وعملية، كما يتطرق للحديث عن التخطيط لتلك الأهداف، فلا شك أن تحديدُ أهداف ذات قِيمة، ومعرفة السُّبُل الموصلة إليها سبيل آمن للنجاح، وهذا ما أثبتَتْه دراسات عدة في هذا المجال؛ فقد تبيَّن أن النَّاجحين في تحقيقِ ما يصْبُون إليه عندهم تعلُّقٌ شديد بهدفٍ معيَّن.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها pdf ، تصنيف الكتاب تنمية بشرية والمؤلف م. يحى شمسية، تحميل برابط مباشر وقراءة الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها أونلاين، تحميل الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها ، كتاب الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب م. يحى شمسية pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات م. يحى شمسية ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب الأهداف ما بين تحديدها والتخطيط لها pdf مجانًا تأليف م. يحى شمسية بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك