إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب استخدام الارض في مدينة صبيا - ندوات pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب استخدام الارض في مدينة صبيا - ندوات

تأليف : محمد مفرح القحطاني، محمد إبراهيم أرباب

محافظة صبيا هي إحدى محافظات منطقة جازان إحدى المناطق الإدارية للمملكة العربية السعودية وهي عاصمة المنطقة التاريخية (المخلاف السليماني) في الماضي. تقع جغرافيّاً في الجهة الشماليّة الشرقيّة من مدينة جازان، وفي الجهة الجنوبيّة الغربيّة من المملكة العربيّة السعوديّة، وتحديداً في السهل الممتد بين الشواطئ الشرقيّة للبحر الأحمر في الجهة الغربيّة، وجبال السروات في الجهة الشرقيّة، وتبعد عن مدينة جازان مسافة أربعين كيلومتراً، كما تقع في الجهة الجنوبيّة الغربية من منطقة عسير وتبعد عنها مئة وستين كيلومتراً، وتبعد عن البحر الأحمر ستة وعشرين كيلومتراً. و في هذه الدراسة سوف نتعرف علي الاستخدام الارضي في مدينة صبيا


تحميل كتاب استخدام الارض في مدينة صبيا - ندوات كتاب استخدام الارض في مدينة صبيا - ندوات للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد مفرح القحطاني، محمد إبراهيم أرباب pdf تحميل جميع كتب محمد مفرح القحطاني، محمد إبراهيم أرباب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...