إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ألأزمنة البشرية المحروقة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ألأزمنة البشرية المحروقة

تأليف : الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي

كتاب يبحث في الأزمنة البشرية التي إحترقت بسبب جشع و طمع و حب تسلط البشر بعضهم على بعض, بسبب قوة روح التسلط و الشهوة فيهم, لذلك إحترقت كل الازمنة البشرية بعد أن حاول كل إنسان الوصول للحكم للتسلط على الآخر بغير حق ,, بحيث وصل الأمر لئن تنكر الطواغيب و الحكام و الملوك للأنبياء الذين أرسلهم الباري تعالى و جعلوا أهدافهم بإسمهم و إقتنصوا أدوارهم للتسلط على الناس .. و قد عرضنا كل زمن من تلك الأزمنة التي تجاوزت الستة ثم طرحنا البديل في النهاية .


تحميل كتاب ألأزمنة البشرية المحروقة كتاب ألأزمنة البشرية المحروقة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي pdf تحميل جميع كتب الفيلسوف الكوني/عزيز الخزرجي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...