أشياء تخصنا

كتاب أشياء تخصنا


الكاتب: خيري شلبي

مجموعة قصصية ذات اسلوب سردي ساحر حيث تتميز بتعدد الشخصيات واختلافها وتنوع الازمنة والاحداث بين كل قصة وأخري. القصة الاولي أشياء تخصنا تتحدث عن الانسانية والاختلافات بين الشعوب والثقافات.فمن خلال شخصياتها ورحلتهم حول العالم. تكتشف ان الجوهر الانساني واحد وان الاختلافات بين البشر تكاد تكون سطحية ومصطنعة. القصة الثانية وهي قداس الشيخ رضوان. من أروع ما كتب خيري شلبي القصة الثالثة عيون القلب عن الحنين للاشخاص بعد غيابهم عن الحياة وعن التأقلم مع المنازل الجديدة. القصة جميلة واسلوبها بسيط. القصة الرابعة يرجع خيري شلبي الي حكايته القديمة عن القري والريف من خلال شخصية العمة المعمرة التي تعرف كل شئون القرية.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب أشياء تخصنا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عربية والمؤلف خيري شلبي، تحميل برابط مباشر وقراءة أشياء تخصنا أونلاين، تحميل أشياء تخصنا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أشياء تخصنا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أشياء تخصنا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أشياء تخصنا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب أشياء تخصنا ، كتاب أشياء تخصنا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب خيري شلبي pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات خيري شلبي ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب أشياء تخصنا pdf مجانًا تأليف خيري شلبي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك