أشهر الإغتيالات في الإسلام

كتاب أشهر الإغتيالات في الإسلام

تحميل كتاب : أشهر الإغتيالات في الإسلام


تأليف : خالد السعيد


تصنيف الكتاب :كتب عامة


نوع الملف : أشهر الإغتيالات في الإسلام - pdf



يتناول هذا الكتاب جوانب من الفتنة الكبرى وأشهر عمليات الاغتيالات التي وقعت في الإسلام، بدءاً من زمن الخلافة الراشدة، مروراً بالعهد الأموي، وانتهاءً بزوال الخلافة العباسية في عام 656هـ. لم يكن مخططاً عند البدء بالنبش في دفاتر التاريخ أن يكون الكتاب مقتصراً على الاغتيالات السياسية، ولكنك ستجد عند تصفح أوراق هذا العمل أنَّ جلّ، إن لم يكن كل العمليات، قد وقعت في سبيل التنافس والتحاسد على السلطة. سوف تتفاجأ عند قراءتك لعمليات الاغتيال أن أواصر القرابة والمودة قد تم التفريط بها والتخلي عنها من أجل صعود القمة وتسنم العرش. سوف تصعق عندما تجد الأب يقتل ابنه، والابن يغدر بأخيه، والأم تسمِّم ولدها، وهكذا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أشهر الإغتيالات في الإسلام pdf ، تصنيف الكتاب كتب عامة والمؤلف خالد السعيد، تحميل برابط مباشر وقراءة أشهر الإغتيالات في الإسلام أونلاين، تحميل أشهر الإغتيالات في الإسلام pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أشهر الإغتيالات في الإسلام مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أشهر الإغتيالات في الإسلام pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أشهر الإغتيالات في الإسلام فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أشهر الإغتيالات في الإسلام pdf مجانًا تأليف خالد السعيد بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا