أ-ب-تلوين

كتاب أ-ب-تلوين

تحميل كتاب : أ-ب-تلوين


تأليف : معمر عامر


تصنيف الكتاب :قصص أطفال


نوع الملف : أ-ب-تلوين - pdf



يجمع هذا الكتاب " أ- ب – تلوين " بين الرسم والخط والتلوين، فهو يعد بمثابة اللعبة بالنسبة لأطفالكم، فمن خلاله يستطيع الأطفال أن يتعلموا كيفية الكتابة والرسم فى آن واحد فتستطيع أن تُعود الطفل على التعلم بهذه الطريقة السهلة، دون أن يمل منها فترى أنه يقوم بتلوين هذه الأشياء وإيصالها بمجموعة من الصور الموجودة داخل هذا الكتاب الذي يحتوي على مجموعة من الكلمات والصور لكي يستطيع الطفل أن يتعرف على معنى هذه الكلمات من خلال الإيحاء له بتلك الصور ومن هنا نستطيع أن ننمي في أطفالنا حب الرسم والخط، وتعتبر هذه الطريقة في تعليم الأطفال من أنجح الوسائل الرائدة في يومنا هذا. قد يقول لك طفلك: “هذا صعب”، “لا أحسن فعل ذلك”، “لا أريد الذهاب إلى المدرسة”… قد تجيب حينئذ في نفسك: لا أحب أن يحمل طفلي نفورًا كهذا تجاه دراسته! هل تعرف مفتاح نجاح ابنك في خطواته الدراسية الأولى؟ لغته! اِجعله يحب لغته! كيف ذلك؟ أ.ب.تلوين يهدف إلى بناء علاقةِ صداقةٍ ممتعة بين الأطفال والحروف، عبر طريق شيق مليء برسومات تكاد تنبض بالحياة، أحلى ما فيها نظراتها البريئة. ما الذي سيفعله طفلك تحديدًا؟ يلون الرسم والحرف الفارغ من كل كلمة، بإستعمال ألوان من اختياره. في النهاية، سيكون ابنك قادرًا على التعرف على كل حروفه الأبجدية وتشكيلها، و سيصير أيضًا ملونا ماهرًا ومقبلًا بسرور على دراسته، وكل ذلك في متعة وبساطة. إذن اِمنح طفلك فرصة اكتشاف أسرار الحروف مع أ.ب.تلوين!

تحميل وقراءة أونلاين كتاب أ-ب-تلوين pdf ، تصنيف الكتاب قصص أطفال والمؤلف معمر عامر، تحميل برابط مباشر وقراءة أ-ب-تلوين أونلاين، تحميل أ-ب-تلوين pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب أ-ب-تلوين مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب أ-ب-تلوين pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب أ-ب-تلوين فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب أ-ب-تلوين pdf مجانًا تأليف معمر عامر بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا