إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اللغة العربية تعليم الاصوات لطفل الروضة فى ضوء المدخل الاتصال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اللغة العربية تعليم الاصوات لطفل الروضة فى ضوء المدخل الاتصال

تأليف : شيماء عبد العزيز محمد أبوزيد

اللغة هى الوسيلة التي يمكن بواسطتها تحليل أي صورة أو فكرة ذهنية إلى أجزائها أو خصائصها والتي يمكن تركيب هذه الصورة مرة أخرى في أذهاننا وأذهان غيرنا بواسطة تأليف كلمات في تركيب خاص، والواقع أن هذا التعريف يتضمن كيف تعمل اللغة بل ووظيفتها أيضا, اللغة أداة للتواصل والتخاطب بين الأفراد إكتساب اللغة أمر ضروري اذ يساعد على فهم رغبات الآخرين كما يساعد على مد الطفل بثروته من المعلومات عن العالم المحيط به والتي لن يحصل عليها دون فهمه واستخدامه للغة، كما تساعد اللغة على التعبير عن أفكاره وحاجاته ورغباته، وتكتسب اللغة أهمية أخري من العلاقة الموجودة بينهما وبين التفكير إذ تدخل اللغة في كثير من عمليات التفكير وخاصة التفكير المجرد والتمييز بين المعاني. تعتبر اللغة وسيلة الطفل للاتصال بالعالم الخارجي، وهى الأداة التي من خلالها يكتسب المهارات الأخرى التي يتواصل بها ويعرف الأشياء والمفاهيم ويكتشف خصائص البيئة من حوله، فبواسطة اللغة يتمكن الطفل من التفاعل مع الآخرين يستمع إليهم ويفهم أفكارهم ومشاعرهم. اللغة تعمل على نقل أو توصيل المشاعر والاحتياجات والأفكار كما أنها أساس لعملية التفكير عموما وبالتالي تنمية التواصل اللفظي ومهارات التفاعل الاجتماعي تعتبر مهمة , وهذا ما يحاول هذا الكتاب أن يناقشه .


تحميل كتاب اللغة العربية تعليم الاصوات لطفل الروضة فى ضوء المدخل الاتصال كتاب اللغة العربية تعليم الاصوات لطفل الروضة فى ضوء المدخل الاتصال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب شيماء عبد العزيز محمد أبوزيد pdf تحميل جميع كتب شيماء عبد العزيز محمد أبوزيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...