نقد ملكة الحكم

كتاب نقد ملكة الحكم

تحميل كتاب : نقد ملكة الحكم


تأليف : إمانويل كنت


تصنيف الكتاب :كتب أدب


نوع الملف : نقد ملكة الحكم - pdf



من الممكن أن تكون مع كنت أو أن تكون ضده، ولكنك لا تستطيع أن تتفلسف بدونه، ومهما يكن، فهذا الكتاب أو النقد الثالث هو بمثابة حجر الأساس في المنظومة الفلسفية الكنتية. إنه يثير القضايا التي بقيت موضوع ملكة العقل الثالثة: ملكة الحكم، وذلك بعد أن تأسست المعرفة النظرية بالطبيعة (نقد العقل العملي) ولهذه الملكة مبدأ قبلي، هو الاستقلالية الذاتية، ولها حقول، أيضا، ليست موضوع النقدين السابقين، واعتبرت في الماضي خارج تأثير الفلسفة، لكنها في صلب اهتمام النقد (الترانسند نتالي): الجميل والسامي، الشعور باللذة، والألم، والرغبة والغائية، بصفتها نتاج الفعل الإنساني، أكانت فناً أو غاية أو إيماناً. من هنا كان لا بد من البحث في الفنون والعبقرية واللذة والبراهين عن وجود الله. فجاء هذا النقد كحلقة بين فلسفة الطبيعة وفلسفة الحرية، تتوقف فيه صفة فلسفة كنت الرئيسية، أي مدنيتها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نقد ملكة الحكم pdf ، تصنيف الكتاب كتب أدب والمؤلف إمانويل كنت، تحميل برابط مباشر وقراءة نقد ملكة الحكم أونلاين، تحميل نقد ملكة الحكم pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نقد ملكة الحكم مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نقد ملكة الحكم pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نقد ملكة الحكم فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نقد ملكة الحكم pdf مجانًا تأليف إمانويل كنت بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا