إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ما وراء الخير والشر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ما وراء الخير والشر

تأليف : فريدريك نيتشه

من الممكن ان نقول لا يصح أن تقرأ هذا الكتاب ، وأى كتاب آخر ل فريدريك نيتشة وأنت عابس أو جدى مفرط فى الجدية ، كأن تحسب مثلاً ، أن المهم هو تلخيص أفكاره وتبويبها بهدف حفظها وتعليمها على فرار ما كنت لتفعل مع فلاسفة غدوا كلاسيكيين ؛ لأن الفلسفة عند نيتشة تعاند التلخيص إلى مضمون ميسر يسهل تناقله.. كتاب ما وراء الخير والشر هو كتاب مركزى بين مؤلفات "نيتشة" وينتمى للمرحلة الختامية من سيرته الفكرية ، ويشكل حقل اختبار للأفكار الدينامية التى تميز بها نيتشه عن من سواه من الفلاسفة، وهو فى جوهره نقد للحداثة كما يقول نيتشة نفسه ، نقد لا تستثنى منه لا العلوم الحديثة ولا الفنون الحديثة ولا حتى السياسة الحديثة، إنه خلخلة من منظور أرستقراطى، لقيم (التمدن) كلها بدءاً من الموضوعية العلمية ومطلب الحقيقة المجردة وصولاً إلى المساواة والتقدم ، مروراً بحقوق الإنسان والمواطن، وأخلاق التراحم والعطف، وحقوق المرأة ...


تحميل كتاب ما وراء الخير والشر كتاب ما وراء الخير والشر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فريدريك نيتشه pdf تحميل جميع كتب فريدريك نيتشه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...