إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب فى نقد الإسلام الوضعى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب فى نقد الإسلام الوضعى

تأليف : أيمن عبد الرسول

يعتبر التراث من أهم الموضوعات التي شغلت الفكر المعاصر وقد شهدنا الكثير من الأطروحات حول تفسير التراث وحول التعامل معه وغير ذلك من المحاور التي تم تناوله من خلالها، وفي هذا الكتاب الذي بين أيدينا يحاول البحاث أيمن عبدالرسول مناقشة بعض القضايا التي تحتل مساحة تفكيرنا في الغد، واليوم والأمس، ويعرض لنا الحلول التي يراها لعلاج أزمة الفكر الغربي ويطرح بناءات تصورية للخطاب الفكري العربي المعاصر. ومن ضمن التساؤلات الملحة التي عرضها المؤلف وناقشها: أين نحن من الخطاب العالمي ؟ وما هو الفكر الإسلامي المعاصر، وما مشروعية تحكم الأصوليات في حياتنا، وأثناء مناقشة هذه التساؤلات وغيرها يستعرض المؤلف مناهج البحث في التراث، كما يطرح نماذج من المناهج البحثية المتعددة ويناقشها مثل المنهج التنويري، وغير ذلك من المحاور الهامة التي تطرق إليها المؤلف.


تحميل كتاب فى نقد الإسلام الوضعى كتاب فى نقد الإسلام الوضعى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أيمن عبد الرسول pdf تحميل جميع كتب أيمن عبد الرسول و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...