ليتها تقرأ

كتاب ليتها تقرأ

تحميل كتاب : ليتها تقرأ


تأليف : خالد الباتلي


تصنيف الكتاب :شعر عربى


نوع الملف : ليتها تقرأ - pdf



"ليتها تقرأ" هي ليست كلمات جمعت بين دفتي كتاب، إنها رسالة موجهة إلى كل أنثى، فبرأي الشاعر "ليس أجمل من أن تعشق أنثى وليس أجمل من أن يكون عشقك لها حياة، من يريد سمواً في حياته فليلحق بركب أنثى ويرقب شرفاتها... ويبتهل". هي كلمات يخطها "خالد الباتلي" يبعث بها إلى كل رجل في هذا العالم ليقول له: "كل رجل جميل.. تسكن تفاصيله أنثى أجمل.. وكل أنثى باهتة.. يتسبب في آلامها رجل أحمق!! أنوثتها.. "تحت الرماد".. إطلالتها "ملاذ الأرواح".. صوتها.. "سكن الليل".. حياتها.. "البعد الآخر". تفاصيلها.. "كائنات سردية".. فشاعرنا يغرق في بحر من الحب يتعلم منه أبجدية الغفران فيشدو متضرعاً: "...سامحني يا الله، أحبها أكثر مما يجب.. وأقل مما تستحق، يارب لا تأخذها مني... ولا تخنقها بي.. ولا تحرمنا الموت فيها حباً، يا رب إني أحبها.. فهي خالدة بروحي... وأنا بها خالد..". مجموعة شعرية رائعة يمنح فيها الحياة لكل المحبين.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ليتها تقرأ pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف خالد الباتلي، تحميل برابط مباشر وقراءة ليتها تقرأ أونلاين، تحميل ليتها تقرأ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ليتها تقرأ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ليتها تقرأ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ليتها تقرأ فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ليتها تقرأ pdf مجانًا تأليف خالد الباتلي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا