عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة

كتاب عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة

تحميل كتاب : عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة


تأليف : آلان دو بوتون


تصنيف الكتاب :فلسفة ومنطق


نوع الملف : عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة - pdf



كان يمكن أن يكون عنوان هذا الكتاب: الفلسفة كعلاج نفسي. فهذا الكتاب اللافت سيُشعرنا على نحو رائع بالتحسُّن بطريقةٍ جيّدةٍ، بمعيارَين متساويَيْن من الذكاء والحكمة، عندما سألوا سقراط من أين جاء، لم يقل «من أثينا»، بل «من العالم». (مونتين) لا ينبغي أن نشعر بالإحراج بسبب بلاءاتنا،إذ عبر إخفاقاتنا فحسب سينمو كلّ ما هو جميل...(نيتشه) ما يُسبّب التعاسة... هو السعي وراء السعادة بافتراض أكيد أنّنا سنجدها في الحياة... سيكتسب الشبابُ الكثيرَ لو تمكّنوا من تخليص أذهانهم من الفكرة الخاطئة بأنّ لدى العالم صفقةً عظيمةً سيعرضها علينا.(شوبنهاور) بوتون، أخذ الفلسفة إلى هدفها الأبسط والأهم: مساعدتنا في عيش حيواتنا. (جريدة الإندبندنت) متعة في قراءتها.. الكتابة الجميلة مثل الفلسفة الجميلة دائما تعزّي.. (تايمز) قلّما تجد مناقشات حول كبار الفسلاسفة بهذه المتعة «كتاب عبقري وخيالي» (همفري كاربنتر) بارع ومدروس ومسلٍّ، كتاب أنيق يجعل الفلسفة ممتعة وذات صلة بحيواتنا. (ليتيراري ريفيو) بطريقة بارعة، يقدّم دو بوتون أفكار الفلاسفة لمساعدة القرّاء في مشاكلهم. (بابليشرز ويكلي) من مؤلّف كتاب كيف يمكن لبروست أن يغيّر حياتك، هذا عملٌ مبهجٌ يُثْبتُ أنّ الفلسفة يمكن أن تكون مصدرًا أسمى للمساعدة على التفكير في المشكلات الأكثر تسبُّبًا للألم، ويكشف آلان دو بوتون الحكمة العمليّة في كتابات بعضٍ من أعظم المفكّرين في كلّ العصور، لتكون النّتيجة كتابًا غير متوقَّع في العزاء والبهجة في آن.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف آلان دو بوتون، تحميل برابط مباشر وقراءة عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة أونلاين، تحميل عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب عزاءات الفلسفة: كيف تساعدنا الفلسفة في الحياة pdf مجانًا تأليف آلان دو بوتون بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا