خاتم السلطان

كتاب خاتم السلطان

تحميل كتاب : خاتم السلطان


تأليف : يعقوب الشارونى


تصنيف الكتاب :قصص أطفال


نوع الملف : خاتم السلطان - pdf



كان مرزوقاً يفتح دكانه صباح كل يوم بعد الفجر الذي هو بجوار قصر الملك وكان يزعجه بصوته العالي بدعاء الصباح واستجلاب الرزق، فما كان من الملك إلا أن صنع حيلة وذهب إلى مرزوق الذى يعمل كصائغ للحلي وأعطاه الملك خاتمه الذي يساوي ألف دينار وطلب منه أن يصنع له واحداً آخر مماثلاً له في الشكل، فوافق مرزوق وبطريقة ما أخذ الملك الخاتم الأصلى من مرزوق بدون أن يعرف وكان الملك قد توعده بأن سوف يقطع رقبته إذا لم يتم صنع الخاتم في خلال ثلاثه أيام، فماذا وقع لمرزوق عندما أكتشف أن الخاتم غير موجود؟ وكيف عاد إليه؟ وكيف أثبت للملك أن الله على كل شيء قدير؟ تحتوي هذه القصة على مضامين ذات قيم أخلاقية عالية و أهداف نبيلة و غايات حميدة ترقى بحس البراعم الصغار و تسمو بأفكارهم و مبادئهم إلى مراتب عليا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب خاتم السلطان pdf ، تصنيف الكتاب قصص أطفال والمؤلف يعقوب الشارونى، تحميل برابط مباشر وقراءة خاتم السلطان أونلاين، تحميل خاتم السلطان pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب خاتم السلطان مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب خاتم السلطان pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب خاتم السلطان فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب خاتم السلطان pdf مجانًا تأليف يعقوب الشارونى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا