إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب خاتم السلطان pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب خاتم السلطان

تأليف : يعقوب الشارونى

كان مرزوقاً يفتح دكانه صباح كل يوم بعد الفجر الذي هو بجوار قصر الملك وكان يزعجه بصوته العالي بدعاء الصباح واستجلاب الرزق، فما كان من الملك إلا أن صنع حيلة وذهب إلى مرزوق الذى يعمل كصائغ للحلي وأعطاه الملك خاتمه الذي يساوي ألف دينار وطلب منه أن يصنع له واحداً آخر مماثلاً له في الشكل، فوافق مرزوق وبطريقة ما أخذ الملك الخاتم الأصلى من مرزوق بدون أن يعرف وكان الملك قد توعده بأن سوف يقطع رقبته إذا لم يتم صنع الخاتم في خلال ثلاثه أيام، فماذا وقع لمرزوق عندما أكتشف أن الخاتم غير موجود؟ وكيف عاد إليه؟ وكيف أثبت للملك أن الله على كل شيء قدير؟ تحتوي هذه القصة على مضامين ذات قيم أخلاقية عالية و أهداف نبيلة و غايات حميدة ترقى بحس البراعم الصغار و تسمو بأفكارهم و مبادئهم إلى مراتب عليا.


تحميل كتاب خاتم السلطان كتاب خاتم السلطان للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب يعقوب الشارونى pdf ، تحميل جميع كتب يعقوب الشارونى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...