جسر على نهر درينا

كتاب جسر على نهر درينا


الكاتب: إيفو أندرتش

الرواية "جسر على نهر درينا" قمة أعمال إيفو آندرِتش، وقد نال عليها عند صدورها أرفع جائزة أدبية تمنح في يوغسلافيا، وظلت هذه الرواية تطبع وتترجم إلى العديد من لغات العالم إن الجسر الحجري الذي أقيم بأمر من الوزير الأكبر محمد باشا سوكولوفتش المولود في قرية من قرى البوسنة قرب فيشيجراد. والذي اختطف طفلاً لتتم تربيته في تركيا ويصبح ضابطاً كبيراً ثم وزيراً. هذا الجسر هو الشخصية الرئيسيّة في هذه الرواية التي تحكي تاريخ تلك البلاد من القرن السادس عشر حتى عام 1914وهي تعد عملا فنيا روائي تاريخي.




تحميل وقراءة أونلاين كتاب جسر على نهر درينا pdf ، تصنيف الكتاب روايات عالمية والمؤلف إيفو أندرتش، تحميل برابط مباشر وقراءة جسر على نهر درينا أونلاين، تحميل جسر على نهر درينا pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب جسر على نهر درينا مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب جسر على نهر درينا pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب جسر على نهر درينا فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب جسر على نهر درينا ، كتاب جسر على نهر درينا pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب إيفو أندرتش pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات إيفو أندرتش ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب جسر على نهر درينا pdf مجانًا تأليف إيفو أندرتش بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك