إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه

تأليف : جوليان باجيني

الحكم و الأمثال و الأقوال المأثورة موجودة في كل ثقافات العالم.. و هي تلخص بكلمات قليلة تجارب إنسانية عدة منذ بدء الخليقة.. و لما كان السياق هو الذي يحكم تلك الحكم و الأمثال و الأقوال.. فإننا كثيرًا ما نجد أنفسنا أمام عبارات متناقضة، في هذا الكتاب يقف المؤلف أمام مائة قول مأثور في اللغة الإنجليزية كثيرًا ما يرددها الناس دون تفكير.. و على الرغم من أن كلا منها لا يقبض سوى على جزء من الحقيقة.. وربما لا يصبح في محله في سياق مختلف، هدف الكاتب هو أن يظل العقل الإنساني في حالة تساؤل دائم.. لأن الحكمة الحقيقية ليست منتجا نهائيا.. الحكمة عملية مستمرة... و المفاهيم النسبية... و المعرفة لا تتوقف.. و في كل لحظة هناك جديد تحت الشمس على الرغم من القول الراسخ بالتقادم و وضع اليد لا جديد تحت الشمس .


تحميل كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوليان باجيني pdf تحميل جميع كتب جوليان باجيني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...