نهاية التاريخ

كتاب نهاية التاريخ


الكاتب: سلمان العودة

هذا الكتاب "نهاية التاريخ" لـ د/سلمان العودة، جاء رداً على كتاب بنفس الاسم للكاتب فرانسيس فوكوياما وهذا الكتاب حقق شهرة واسعة جدا وترجم للعديد من اللغات. ويزعم الكاتب الامريكي أنه بسقوط الاتحاد السوفيتي وإنهيار الشيوعية لن يحدث تغيرات جذرية أخرى في التاريخ إلا في الحدود البسيطة والعادية وبذلك يكون قد انتهى التاريخ وأصبحت الايام الباقية مجرد روتين بعد انتشار الديمقراطية الغربية القائمة على الانتخابات قى كل أنحاء العالم. ويرد د/ سلمان العودة على الحجج التي ذكرها المؤلف في كتابه ويقول أن صحوة الدول الاسلامية قادمة ويدلل على كلامه ببراهين دينية وعملية.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب نهاية التاريخ pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف سلمان العودة، تحميل برابط مباشر وقراءة نهاية التاريخ أونلاين، تحميل نهاية التاريخ pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نهاية التاريخ مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نهاية التاريخ pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نهاية التاريخ فى مكتبة مقهى الكتب.


تحميل كتاب نهاية التاريخ ، كتاب نهاية التاريخ pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب سلمان العودة pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات سلمان العودة ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب نهاية التاريخ pdf مجانًا تأليف سلمان العودة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


اقرأ أيضا

شاركنا برأيك