إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 39 - ديسمبر2015 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 39 - ديسمبر2015

تأليف :

يستعرض الغلاف الإسقاطات المحورية للخرائط الإحصائية التي تم الحصول عليها من 529 قاعدة بيانات مشتركة، من خلال المستودع الرقمى Neurovault.org، مرتَّبةً وفقًا لإسقاطاتها في فضاء ثنائي الأبعاد، وباستخدام تحليل المكونات المستقلة. تجتذب الدراسات عن وظيفة الدماغ البشري قدرًا كبيرًا من الاهتمام في وسائل الإعلام، ولكن من المهم أن نكون على بيِّنة من القيود المتأصلة في المنهجيات المستخدَمة، والطريقة التي تطبَّق بها. في هذا الاستعراض، يستكشف راسيل بولدراك، ومارثا فرح التقنيات التي تُستخدم حاليًّا لسبر وظيفة الدماغ في البشر، مع التركيز بوجه خاص على دراسة الأسس العصبية للعقل، ومناقشة قدرة هذه الطرق لاختبار الفرضيات حول الآليّات السببية. كما يتطرق الباحثان لمناقشة العديد من التطبيقات الحالية والمحتمَلة لعلم الأعصاب البشرية، والتحديات التي تواجهها.


تحميل كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 39 - ديسمبر2015 كتاب مجلة الطبيعة (Nature) .. العدد 39 - ديسمبر2015 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب pdf تحميل جميع كتب و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...