إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مئة سر بسيط من أسرار السعداء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مئة سر بسيط من أسرار السعداء

تأليف : ديفيد نيفن

السعادة كلمة بسيطة لا يفهمها الا القلة من الناس. " لا أحد يستطيع أن يجعل شخصا ما سعيدا بمجرد فرقعة الأصابع، إن ما يمكنك أن تفعله هو أن تساعد الناس كي ترى ما هو مفيد لهم أن يروه، إن ما تستطيع أن تفعله هو أن تشير إلى الأشياء وأن تأمل أن يروا ما تشير إليه "..... الفيلسوف : ( هاري غيلمان ). بهذا الاقتباس ابتدأ الكاتب (ديفيد نيفن) مقدمة كتابه "100 سر بسيط من أسرار السعداء" ليؤكد عبر صفحات كتابه التالية أن لكل منا أسباباً تجعله سعيداً وبرغم تفاوت أسباب السعادة بين بسيط ومعقد وكبير وصغير، تبقى بعض المسببات الصغيرة للسعادة في متناولنا جميعاً وهي ما لخصه الكاتب في 100 موضوع يؤكد بأن كلا منها يعدّ سراً من أسرار السعادة، واعتمد في كل موضوع من هذه الموضوعات على نتائج أبحاثٍ قام بها علماء درسوا السعادة والرضا في الحياة، وعرض هذه الأبحاث مدعومة بالمواقف التوضيحية وبقصص ذات مغزى؛ ليختتم بنصيحة كخلاصة للموضوع.


تحميل كتاب مئة سر بسيط من أسرار السعداء كتاب مئة سر بسيط من أسرار السعداء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ديفيد نيفن pdf تحميل جميع كتب ديفيد نيفن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...