لحظات مسروقة

كتاب لحظات مسروقة


الكاتب: أنيس منصور

في أساطير الإغريق أن برومثيوس هو الذي سرق النار من موكب الشمس ، سرقها وأعطاها للإنسان .. فوهبه النور والدفء .. فأطال نهاره ساعات ، وأطال ذراعه سيوفًا وسهامًا - فبغير النار لا يستطيع الإنسان أن يجعل الحديد يلين ، وبغير النار لا صناعة ولا طعام .. لقد إرتكب برومثيوس جريمة كبرى فى حق الآلهة ، لأنه أعطى الإنسان سلاحا يقف به ضد الظلام والعواصف والموت وضد الآلهة .. لقد أصبح الإنسان نصف إله .. وعاقبت الآلهة هذا اللص العظيم فربطوه فى حجر وأتوا بنسر يأكل قلبه .. وكلما أكله نبت له قلب ليأكله من جديد .. وإلى الأبد .. ولا تزال حياة الإنسان لحظات مسروقة من الأبدية .. مسروقة الضوء مسروقة الدفء.. والثمن هو غضب الآلهة وقلب السارق العظيم .. وحكأيات ونوادر وطرائف عميقة الدلالة فاتنة الإطار فى كل ما يكتبه أديبنا الكبير الأستاذ أنيس منصور - إننى أدعوك إلى وليمة لا تشبع منها ، مهما أكلت وشربت ومهما طالت جلستك .. بل إننى على يقين من إنك تعود إليها .. وفى ذلك أعظم تحية للكاتب الكبير .



تحميل وقراءة أونلاين كتاب لحظات مسروقة pdf ، تصنيف الكتاب كتب متنوعة والمؤلف أنيس منصور، تحميل برابط مباشر وقراءة لحظات مسروقة أونلاين، تحميل لحظات مسروقة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب لحظات مسروقة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب لحظات مسروقة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب لحظات مسروقة فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب لحظات مسروقة ، كتاب لحظات مسروقة pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب أنيس منصور pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات أنيس منصور ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب لحظات مسروقة pdf مجانًا تأليف أنيس منصور بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب