تاملات في الفن العراقي الحديث

كتاب تاملات في الفن العراقي الحديث

تحميل كتاب : تاملات في الفن العراقي الحديث


تأليف : نوري الراوي


تصنيف الكتاب :رسم وفنون تشكيلية


نوع الملف : تاملات في الفن العراقي الحديث - pdf



الفن... بين الحداثة والتقليدية... بين الذاتية والغيرية... بين المحلية والعالمية... هذا الفن على الصعيد العربي بصورة عامة... وعلى الصعيد العراقي بصورة خاصة... له سماته، تميزه... هذا ما يحاول المؤلف دراسته عبر استحضار نماذج فنية عراقية لمع أسماء أشخاصها عبر أعمالهم الفنية المتباينة بين مرسوم ومنحوت يحاول المؤلف على ضوء ذلك وضع الأسس الفلسفية لاشتراع فكر جمالي جديد، يجعل من الفن نظاماً يقوم على إشباع الحاجات العليا للنفس الإنسانية، ويهيؤها لحاضر مُضاء بحضور جمالي، يمنظر للحياة بعين بتولية لا تستضيء إلا بنورها الخاص، لأن للزمن قيمة عالية، وللأرض نكهة رائعة... وصورة الإنسان في الفن الغربي مشوهة مقطعة مجزأة... وإنسان الفن العراقي... سيظل ذلك الكائن السوي القوي الجميل الذي يقف في موقع معادل لزمنه وهو يحمل فوق هامته الطموح، شعلة الفن الخالدة.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب تاملات في الفن العراقي الحديث pdf ، تصنيف الكتاب رسم وفنون تشكيلية والمؤلف نوري الراوي، تحميل برابط مباشر وقراءة تاملات في الفن العراقي الحديث أونلاين، تحميل تاملات في الفن العراقي الحديث pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب تاملات في الفن العراقي الحديث مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب تاملات في الفن العراقي الحديث pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب تاملات في الفن العراقي الحديث فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب تاملات في الفن العراقي الحديث pdf مجانًا تأليف نوري الراوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا