إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب العقل الكوني - الجزء الأول pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب العقل الكوني - الجزء الأول

تأليف : علاء الحلبي

الكتاب يدعوك للتحرر من المنهج السائد, اطلاق العنان لخيالك و قدراتك , محاولة لتعرف اكثر عن النفس البشرية و العقل و علاقته بالكون من حوله فهذا الكتاب مخصص لمجال قائم بحد ذاته, ولا يمكن دمجه مع مجالات أخرى تختلف عنه تماماً, ذلك لتجنب التعقيد. فقد ذكر المؤلف الكثير من المواضيع العلمية الأخرى غير المألوفة, وكان الهدف من ذلك هو ليس التركيز على دراستها بالذات, بل كان الهدف هو الاستشهاد بها في سبيل إثبات مصداقية ظاهرة أخرى مختلفة تتمثل بالمؤامرات الهادفة الى قمع الحقيقة (تقوم بها جهات علمية, روحية, أيديولوجية, اقتصادية.. وغيرها). ومن أهم المواضيع التي تناولها الكتاب: الظواهر الروحية, عالم الغيب والكائنات الخفية, تحضير الأرواح بعد عصر النهضة, من هو الوسيط, مجتمع الأبحاث الروحية, الباراسيكولوجيا, ظواهر تؤكد وجود كائنات خفية, ظاهرة الأصوات الإلكترونية, المجسمات الفكرية.


تحميل كتاب العقل الكوني - الجزء الأول كتاب العقل الكوني - الجزء الأول للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحميل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب علاء الحلبي pdf ، تحميل جميع كتب علاء الحلبي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبداً بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني لأي شخص بأي كان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...