الاقتصاد العجيب

كتاب الاقتصاد العجيب

تحميل كتاب : الاقتصاد العجيب


تأليف : مالكوم غلادويل


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : الاقتصاد العجيب - pdf



الاقتصاد العجيب في هذا الكتاب يشرع المؤلفان ستيفن ليفيت و ستيفن دوبنر فى استكشاف الجانب الخفى من كل شيء ، الأعمال الداخلية لعصابة مخدرات ، وحقيقة الوسطاء العقاريين ، وأساطير تمويل الحملات الانتخابية ، وقصص الغش لدى معلمى المدارس ، وأسرار جمعية كوكلوكس كلان (العرقية). من خلال سرده للقصص الآسرة ، ومن النظرة العميقة غير المباشرة يبين ستيفن ليفيت وزميله ستيفن دوبنر أن الاقتصاد فى جذوره دراسة للحوافز ، كيف يحصل الناس على ما يريدون أو يحتاجون ، خاصة عندما يريد الآخرون الشيء ذاته. ومن هنا فإذا كانت الأخلاق تمثل كيف نريد للعالم أن يسير ، فإن الاقتصاد يمثل كيف يعمل العالم فعلاً .. إن هذا الكتاب يعيد تعريف الطريقة التى ننظر بها للعالم تعريفاً حرفياً. إن "ستيفن ليفيت" من أشهر اقتصاديى أمريكا ، ولكنه ليس اقتصادياً نمطياً ، إنه يدرس المادة والأحاجى فى الحياة اليومية ، من الغش والجريمة إلى الرياضة وتربية الأطفال ، تقوم استنتاجاته عادة على قلب الحكمة التقليدية رأساً على عقب ، وغالباً ما يبدأ بتل كبير من المعطيات والأسئلة البسيطة التى لم تطرح من قبل ، مثل: أيهما أشد خطراً المسدس أم حوض السباحة؟ ما هى الأشياء المشتركة بين معلمى المدارس ومصارعى السومو؟ ما هو تأثير قضية "رو" و "ويد" فى جرائم العنف؟ قد لا تبدو هذه الأسئلة مثل الأسئلة النمطية التى يسألها الاقتصادية .. ولكن - كما قلنا - أن ليفيت ليس اقتصادياً نمطياً ، من أجل ذلك فإن هذا الكتاب يحتوى على حقل جديد من الدراسة وهو "الاقتصاد العجيب".

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاقتصاد العجيب pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف مالكوم غلادويل، تحميل برابط مباشر وقراءة الاقتصاد العجيب أونلاين، تحميل الاقتصاد العجيب pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الاقتصاد العجيب مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الاقتصاد العجيب pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الاقتصاد العجيب فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الاقتصاد العجيب pdf مجانًا تأليف مالكوم غلادويل بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا