كتاب: كن يقظاً



تحميل وقراءة أونلاين كتاب كن يقظاً pdf مجانا تأليف ديل كارينجي ضمن تصنيف كتب عالمية مترجمة على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب كن يقظاً لـ ديل كارينجي

وصف كتاب كن يقظاً:

كن يقظا ، كيف تقوي قدراتك الدماغية ؟ وتصل إلى الذروة في الذكاء والذاكرة والإبداع في هذا الكتاب نقرأ كيف يعمل دماغك أو لا يعمل ؟! كيميائيات الدماغ كيف تبني مخا أفضل ؟ العقل السليم في الجسم السليم مرّن نفسك على تفكير الشباب افكارك قد تجعلك مريضا لا تدع الشدة النفسية تدمر عقلك آليات عمل الذاكرة تعلم التذكر الضغط النفسي عدو الذاكرة تقنيات التركيز الأفضل الذاكرة على مدار الساعة غذاء الذاكرة مضار التدخين على الذاكرة هل من جنس أكثر إبداعا من جنس آخر الإبداع يتطلب تفكير الشباب وليس الشباب نفسه هل أنت هاديء جدا لتبدع ؟ تعلم كيف تكون أكثر إبداعا.


تحميل كتاب كن يقظاً pdf مجانا تأليف ديل كارينجي كتاب كن يقظاً للتحميل المجاني قراءة كتاب كن يقظاً pdf أونلاين تحميل كتب ديل كارينجي pdf مجانًا تحميل كتب كتب عالمية مترجمة pdf تحميل جميع مؤلفات ديل كارينجي pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب كن يقظاً من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك كن يقظاً، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا