كتاب: سحرة وصبية



تحميل وقراءة أونلاين كتاب سحرة وصبية pdf مجانا تأليف أ . ك . ديودنى ضمن تصنيف روائع الأدب العالمي على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب سحرة وصبية لـ أ . ك . ديودنى

وصف كتاب سحرة وصبية:

العلم أهم مكونات المعرفة الحديثة، و يقصد بالعلم هنا الذي يعبر عن مجموعة الفلسفات التي استقلت عن الفلسفة الأخرى منذ ما يقرب من ثلاثة قرون و التي أُطلق عليها اسم الفلسفات الطبيعية و أصبح يُطلق على من يمارسها عالم، و هو مُختلف طبعًا عن الإستعمال الدارج عندنا و الذى نصف به طيفًا كبيراً يترواح بين رجل جالس فى معمله يمارس البحث العلمي، و آخر يلبس طرطورا و يُسمي نفسه العالم بالفلك، وسيدة ترقص فى الموالد و الأعياد و نطلق عليها إسم عالمة.
يأخذنا ديودنى في هذا الكتاب إلى جولة وراء الأسوار، يكشف فيها أسباب العلم الردئ، إذ يهمل الباحثون أحيانا الشروط الأساسية للمنهج العلمي مما يؤدى إلى نتائج وخيمة، فيوفر لنا ديودنى خليطًا جميلًا من التحليل و النظرة العميقة و الذكاء، و يقدم لنا دليلًا على أن العلم الردىء يمكن أن تنتج عنه قراءات عظيمة.


تحميل كتاب سحرة وصبية pdf مجانا تأليف أ . ك . ديودنى كتاب سحرة وصبية للتحميل المجاني قراءة كتاب سحرة وصبية pdf أونلاين تحميل كتب أ . ك . ديودنى pdf مجانًا تحميل كتب روائع الأدب العالمي pdf تحميل جميع مؤلفات أ . ك . ديودنى pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب سحرة وصبية من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك سحرة وصبية، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا