كتاب: تناول طعامك بلا قلق



تحميل وقراءة أونلاين كتاب تناول طعامك بلا قلق pdf مجانا تأليف أودرى إيتون ضمن تصنيف كتب عالمية مترجمة على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب تناول طعامك بلا قلق لـ أودرى إيتون

وصف كتاب تناول طعامك بلا قلق:

تتناول الكاتبة الإنجليزية "أودرى إيتون" فى هذا الكتاب "تناول طعامك بلا قلق" شرح أهمية ألياف الغذاء الطبيعية ، ومدى أهميتها فى المحافظة على جسم الإنسان سليماً معافاً. إن أسلوب الغذاء الذى يحتوى على كميات كبيرة من ألياف الغذاء الطبيعية والتى تتوفر بكثرة فى النبات الحبى مثل القمح والذرة والأرز ، وأيضاً فى الفواكه والخضروات يوفر للإنسان أسلوباً غذائياً يتميز بوجود نسبة قليلة من الكالورى ونسبة عالية من ألياف الغذاء الطبيعية ، وعندما يتناول الإنسان مثل هذا النوع من الغذاء الذى يحتوى على كميات كبيرة من ألياف الغذاء الطبيعية فإنه يلاحظ: أن نقص وزن الجسم أصبح أمراً سهلاً ميسوراً ، لأن هذا النوع من الغذاء يوفر له درجة الإشباع المطلوبع مع شعور بالرضا التام أكثر من أساليب الغذاء الأخرى. أن التخلص من المواد الدهنية الزائدة عن حاجة الجسم يتم بسرعة كبيرة. أن هناك تقدماً ملموساً فى صحة الإنسان العامة بالإضافة إلى رشاقة الجسم وحيويته.


تحميل كتاب تناول طعامك بلا قلق pdf مجانا تأليف أودرى إيتون كتاب تناول طعامك بلا قلق للتحميل المجاني قراءة كتاب تناول طعامك بلا قلق pdf أونلاين تحميل كتب أودرى إيتون pdf مجانًا تحميل كتب كتب عالمية مترجمة pdf تحميل جميع مؤلفات أودرى إيتون pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب تناول طعامك بلا قلق من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك تناول طعامك بلا قلق، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا