الرئيسة التصنيفات التربية والتعليم كتاب معلمون لمدارس المستقبل (تقرير صادر عن اليونسكو)


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب معلمون لمدارس المستقبل (تقرير صادر عن اليونسكو) لـ مجموعة من الباحثين

وصف كتاب معلمون لمدارس المستقبل (تقرير صادر عن اليونسكو):

تهتم الحكومات بتحليل السياسات الدولية بالمقارنة في إطار البحث عن سياسات تعليمية فعالة، وتسعى للتعليم للجميع وكيفية إدارة عمليتي التعليم والتدريس من أجل تدعيم التعليم طوال مراحل الحياة.
وفي إطار جهود وطنية قامت منظمة التعاون الإقتصادي و التنمية ومنظمة اليونسكو بتعديل برامجها الإحصائية في حاولة لتلبية الطلب المتزايد على المعلومات الخاصة بنظام التعليم.
وإستنادًا إلى مؤشرات منظمة التعاون الإقتصادي والتنمية بدأت إحدى عشرة دولة بالإشتراك مع المنظمتين، وبدعم مالي من البنك الدولي، قامت بتنفيذ البرنامج العالمي لمؤشرات التعليم 1997.
وتأتي أهمية هذا الكتاب في أنه يتناول أحد العناصر الأساسية في تطوير التعليم، ألا وهو المعلمون أنفسهم.


تحميل كتاب معلمون لمدارس المستقبل (تقرير صادر عن اليونسكو) pdf مجانا تأليف مجموعة من الباحثين كتاب معلمون لمدارس المستقبل (تقرير صادر عن اليونسكو) للتحميل المجاني قراءة كتاب معلمون لمدارس المستقبل (تقرير صادر عن اليونسكو) pdf أونلاين تحميل كتب مجموعة من الباحثين pdf مجانًا تحميل كتب التربية والتعليم pdf تحميل جميع مؤلفات مجموعة من الباحثين pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب معلمون لمدارس المستقبل (تقرير صادر عن اليونسكو) من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك معلمون لمدارس المستقبل (تقرير صادر عن اليونسكو)، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا