الرئيسة التصنيفات كتب عالمية مترجمة كتاب الصحافة متعددة الوسائل

كتاب: الصحافة متعددة الوسائل



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الصحافة متعددة الوسائل pdf مجانا تأليف مندى مكادامز ضمن تصنيف كتب عالمية مترجمة على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب الصحافة متعددة الوسائل لـ مندى مكادامز

وصف كتاب الصحافة متعددة الوسائل:

تقول مندى مكادامز عن كتابها الصحافة متعددة الوسائل أنه ليس له مثيل، فموضوعه فريد وهو صحافة فلاش التى تمثل شكلاً جديدًا من البرمجيات المستخدمة فى إنتاج برامج صحفية آنية، تستخدم عناصر بيانية وتفاعلية لتروى قصة خبرية بأسلوب يختلف عما تفعله الصحافة المطبوعة، والبث الإذاعى والتليفزيونى، فهى تجمع بين الأشكال البيانية والصور والحركة والصوت والنص.
ويشرح هذا الكتاب فى عشرة دروس هذه الوسيلة الجديدة، وكيف يمكن إتقانها ليصبح القارئ قادرًا على إنتاج برامج بصحافة فلاش تضاهى فى جودتها ما ينتجه بها المحترفون. وتتضمن الدروس العشرة التى يتكون منها الكتاب مجموعة متنوعة من التمارين تكفل التمكن من هذه التقنية، ويلى ذلك ست دراسات حالة عن هذه البرامج تبين كيف يستخدمها المصممون المحنكون ويوسعونها. كما يورد سيرة بعض أشهر مصممى فلاش، والنصائح التى يقدمونها لمن يريدون أن يصبحوا خبراء فى هذا المجال.


تحميل كتاب الصحافة متعددة الوسائل pdf مجانا تأليف مندى مكادامز كتاب الصحافة متعددة الوسائل للتحميل المجاني قراءة كتاب الصحافة متعددة الوسائل pdf أونلاين تحميل كتب مندى مكادامز pdf مجانًا تحميل كتب كتب عالمية مترجمة pdf تحميل جميع مؤلفات مندى مكادامز pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب الصحافة متعددة الوسائل من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك الصحافة متعددة الوسائل، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا