كتاب: الدوامة



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الدوامة pdf مجانا تأليف جان بول سارتر ضمن تصنيف روائع الأدب العالمي على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب الدوامة لـ جان بول سارتر

وصف كتاب الدوامة:

هذا الكتاب عبارة عن مسرحية إسمها (مسرحية الدوامة) كتبها جان بول سارتر في شتاء عام ١٩٤٦ وتم عرضها لأول مرة على مسرح انطوان بباريس في الثانى من ابريل عام ١٩٤٨.
فتبدأ المسرحية بمشهد إمرأة عجوز تجلس على كرسي بجوار الموقد، قد تاهت عيناها في الفراغ وعليها أمارات القلق، وأمام النافذة تقف امرأة شابة بوجهها المنهك، تمر بالفرشاة على سترة رجل وهي تنظر إلى التمثال المشنوق، ويسمع من بعيد بعض الإنفجارات تتبعها رشقات رشيش، وتقع الفرشاة على الأرض وتقترب السيدة من النافذة فاتحة أذنيها وتنهض العجوز وتقول بإعياء: إنهم لا يزالون يطلقون النار؟ متى ينتهي ذلك؟ وأومأت الصبية بفرشاتها نحو التمثال قائلة: حين يتوصلون إلى شنقه بالفعل!.


تحميل كتاب الدوامة pdf مجانا تأليف جان بول سارتر كتاب الدوامة للتحميل المجاني قراءة كتاب الدوامة pdf أونلاين تحميل كتب جان بول سارتر pdf مجانًا تحميل كتب روائع الأدب العالمي pdf تحميل جميع مؤلفات جان بول سارتر pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب الدوامة من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك الدوامة، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا