كتاب: التربية عن طريق الفن



تحميل وقراءة أونلاين كتاب التربية عن طريق الفن pdf مجانا تأليف هيربرت ريد ضمن تصنيف كتب عالمية مترجمة على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب التربية عن طريق الفن لـ هيربرت ريد

وصف كتاب التربية عن طريق الفن:

يتحدث كتاب التربية عن طريق الفن عن الفن والجمال، التربية وعلم النفس، فهو يسعى إلى استنكاه مفهوم الفن وماهية الجمال ويبحث في البواعث النفسية التي تدفع الإنسان إلى الإحساس بالجمال وتذوقه ثم التعبير عنه بالفرشاة أو القلم أو النقمة، وذلك للإجابة على التساؤل: هل في الإمكان أن يكون في كل إنسان منا بذرة فنان، فإذا ما تعهدها بالتربية وبالرعاية صقلاً وتهذيباً جاءت على الدنيا بيكاسو جديد أو شكسبير جديد أو موزار جديد؟ وما الدور الذي ينبغي أن تلعبه التربية وما الاتجاه الذي تستطيع أن تتبعه لكي تقوم بدورها في هذا المنحى.


تحميل كتاب التربية عن طريق الفن pdf مجانا تأليف هيربرت ريد كتاب التربية عن طريق الفن للتحميل المجاني قراءة كتاب التربية عن طريق الفن pdf أونلاين تحميل كتب هيربرت ريد pdf مجانًا تحميل كتب كتب عالمية مترجمة pdf تحميل جميع مؤلفات هيربرت ريد pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب التربية عن طريق الفن من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك التربية عن طريق الفن، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا