كتاب: التاريخ المفتت



تحميل وقراءة أونلاين كتاب التاريخ المفتت pdf مجانا تأليف فرانسوا دوس ضمن تصنيف كتب عالمية مترجمة على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب التاريخ المفتت لـ فرانسوا دوس

وصف كتاب التاريخ المفتت:

صار التاريخ منذ سنوات يشد اهتمام الجمهور الواسع ، ويعود هذا في جزء كبير منه، إلى نجاح (التاريخ الجديد) الذي انطلق منذ 1929، بدفع من مارك بلوخ ولوسيان فافر ومجلتهما الحوليات.
يروي المؤلف، بالاعتماد على وثائق وشهادات عديدة غير معروفة في كثير من الأحيان، تاريخ هذا التاريخ... وهو يقدم قراءة نقدية وجدالية لعديد المفاهيم التي تبنتها مدرسة الحوليات : نهاية التاريخ، موت الإنسان، تأثير البنى، التخلي عن مواضيع السياسة، إلخ...
يتميز هذا الكتاب بحيوية أسلوبه، ومن المنتظر أن يثير ردود فعل الكثيرين. إنه كتاب منخرط في معركة متحمسة من اجل التاريخ، حول تساؤل كبير؛ ألا نشاهد، اليوم، تفتيتا للتاريخ، بعد كل جهد الحوليات في التجديد؟


تحميل كتاب التاريخ المفتت pdf مجانا تأليف فرانسوا دوس كتاب التاريخ المفتت للتحميل المجاني قراءة كتاب التاريخ المفتت pdf أونلاين تحميل كتب فرانسوا دوس pdf مجانًا تحميل كتب كتب عالمية مترجمة pdf تحميل جميع مؤلفات فرانسوا دوس pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب التاريخ المفتت من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك التاريخ المفتت، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا