الرئيسة التصنيفات كتب عالمية مترجمة كتاب الاديان العامة في العالم الحديث

كتاب: الاديان العامة في العالم الحديث



تحميل وقراءة أونلاين كتاب الاديان العامة في العالم الحديث pdf مجانا تأليف خوسيه كازنوفا ضمن تصنيف كتب عالمية مترجمة على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب الاديان العامة في العالم الحديث لـ خوسيه كازنوفا

وصف كتاب الاديان العامة في العالم الحديث:

الظواهر والتقاليد الدينية بدأت تمرّ عبر العالم، وبقوة في أغلب الأحيان، من الحيّز الخاص إلى الحياة العامة. وقد أدى هذا إلى "تعميم" الدين في الحياة المعاصرة. في هذا الكتاب دراسة متعمّقة لهذه الظاهرة قام بها الأستاذ بجامعة شيكاغو خوسيه كازانوفا الذي يُعتبر واحداً من أبرز المتخصصين في العلوم الاجتماعية في العالم.
يبحث الكتاب في العلاقة بين العلمانية والتنوير و"الدين الحديث" وفي العلاقة بين ما يسمى الأديان الخاصة والأديان العامة، ثم يتناول، بتوسع وعمق خمس حالات دراسية عن الكنيسة في أسبانيا وبولندا والبرازيل والولايات المتحدة وعن البروتستانتية الإنجيلية، مركزاً على علاقة الدين والكنيسة بالدولة والنخب والمجتمع المدني وعامة الناس، حسب الحالة. هذا قبل صياغة الاستخلاصات حول تعميم الدين الحديث.


تحميل كتاب الاديان العامة في العالم الحديث pdf مجانا تأليف خوسيه كازنوفا كتاب الاديان العامة في العالم الحديث للتحميل المجاني قراءة كتاب الاديان العامة في العالم الحديث pdf أونلاين تحميل كتب خوسيه كازنوفا pdf مجانًا تحميل كتب كتب عالمية مترجمة pdf تحميل جميع مؤلفات خوسيه كازنوفا pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب الاديان العامة في العالم الحديث من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك الاديان العامة في العالم الحديث، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا