كتاب: أنت لى



تحميل وقراءة أونلاين كتاب أنت لى pdf مجانا تأليف منى المرشود ضمن تصنيف أدب عربي على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.


أنت الآن تستعرض معلومات عن كتاب أنت لى لـ منى المرشود

وصف كتاب أنت لى:

“لا أصعب من هذه الكلمة.. لا أصعب من هذه اللحظة.. لا أصعب من أن تحاول وصف ما لا يمكن وصفه.. بأى شكل.. كنت أتمنى الذهاب إلى مكان واسع.. رحيب.. تعبث تيارات الهواء في سمائه البحرية.. حيث أرمي بأثقال جسدي وهموم صدري الضائق الحزن.. إلا أنني عدت إلى المنزل الكئيب وجدرانه العائقة.. لأبقى رفيقًا لشقيقتي الغاضبة..”
امتدت أحداث هذه الرواية على مدى أكثر من 15 عامًا، حيث ذهب الأمان وحلت الحرب ثم رحلت الحرب وعاد الأمان من جديد، فتدور القصة حول فتاة يتيمة الأبوين، تُدعى رغد، حيث انتقلت للعيش في منزل عمها منذ أن كانت بعمر الثلاث سنوات، وهناك يلازمها ويرعاها ابن عمها المدعو وليد، ويتعلقان ببعضهما البعض مُنذ اللحظة التي تلعثمت بفمها الحروف، فخلطت حروف اسمه قائلة بذلك أنتَ لي، بدل أنتَ وليد، ولم تكن تدري أنها بتلك العبارة امتلكته حقًا؛ هذا الحُب شب بين طفلة وطفل، وبقي فيهما رغم البُعد، وحين غدت الطفلة أنثى والطفل رجل، قست عليهما الظروف أكثر، فوليد سُجن لسنوات عديدة، وما إن يعود حتى يرى أبنة عمه رغد مخطوبة لأخيه سامر!! في كل محطة من محطات حياة رغد و وليد كانا يفترقان، وما يلبثا إلى أن يعودا لبعضهما، ثم ينفصلان من جديد، إلا وأنهما في المحطة الأخيرة التقيا معاً وإلى الأبد.


تحميل كتاب أنت لى pdf مجانا تأليف منى المرشود كتاب أنت لى للتحميل المجاني قراءة كتاب أنت لى pdf أونلاين تحميل كتب منى المرشود pdf مجانًا تحميل كتب أدب عربي pdf تحميل جميع مؤلفات منى المرشود pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب أنت لى من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك أنت لى، تحميل كتب pdf .

ربما يهمك أيضاً

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا