الرئيسة التصنيفات كتب متنوعة كتاب التلميذ و الدرس

كتاب: التلميذ و الدرس




تحميل كتاب التلميذ و الدرس لـ مالك حداد

اقرأ .. شارك.. ناقش.. انضم لجروب مقهى الكتب

تحميل وقراءة أونلاين كتاب التلميذ و الدرس pdf مجانا تأليف مالك حداد ضمن تصنيف كتب متنوعة على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.

وصف كتاب التلميذ و الدرس:

مقتطفات من رواية "التلميذ والدرس " : - إنها معجزة الحرب الوحيدة وهي تحقيق قاسم مشترك: الوطن .أو بتعبير أدق البلاد .إن الشقاء ليجمع الناس اكثر من الفرح، إن السهرات تصبح أشد حرارة عندما يهدد الشتاء، ، وأفضل مكان للحديث عن الحنين إلى العائلة هو الميتم وما السعادة غير حادثة عابرة . - يمكن أن يعود السلام، ولكنه لا يعود سريعا إلى نفوس البشر، ليست للقلب ذاكرة، ولكنه ينزف دماَ، إن البغضاء تدوم زمناَ أما الحقد فخالد. - إن البراكين المتعبة تسيقظ دائما عندما تموت الصخور - لا يمكن للمرء أن يكون بنفس الوقت بطلا وقديسا، مع أنه يجب أن يكون بنفس الوقت بطلا وقديسا، ولهذا السبب لا وجود لهذا ولا لذلك

ربما يهمك أيضاً


تحميل كتاب التلميذ و الدرس pdf مجانا تأليف مالك حداد كتاب التلميذ و الدرس للتحميل المجاني قراءة كتاب التلميذ و الدرس pdf أونلاين تحميل كتب مالك حداد pdf مجانًا تحميل كتب كتب متنوعة pdf تحميل جميع مؤلفات مالك حداد pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب التلميذ و الدرس من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك التلميذ و الدرس، تحميل كتب pdf .

كتب مالك حداد

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا