الرئيسة التصنيفات روايات عربية كتاب غراميات شارع الأعشى

كتاب: غراميات شارع الأعشى




تحميل كتاب غراميات شارع الأعشى لـ بدرية البشر

اقرأ .. شارك.. ناقش.. انضم لجروب مقهى الكتب

تحميل وقراءة أونلاين كتاب غراميات شارع الأعشى pdf مجانا تأليف بدرية البشر ضمن تصنيف روايات عربية على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.

وصف كتاب غراميات شارع الأعشى:

غراميات شارع الأعشى الرواية تتسم بطابع الفن الراقي وتتحدث عن عزيزة المولعة بالأفلام المصرية تفقد بصرها في ليلة عاصفة محمّلة بالغبار. وفي العيادة، تطيل الإصغاء إلى صوت أحمد الذي يعالجها. هي لا تعرف صوت من يشبه، ربما احد من الفنانين ربما مثلا شكري سرحان؟ بعد شفائها تغرم بالذي كان يعالجها. ليس لأنه مصري، هي لا تحبّ اللهجة بل تحبّ الحنان الذي تسكبه لتصبح حديثاً دافئاً. عائلتها تعارض الارتباط به لتصبح قصّتها، كبقية حكايا الحب في شارع الأعشى، من دون ثمر. هل تهرب معه إلى بلاده وتغيّر اسمها كي لا يعرفها أحد، تماماً كما فعلت تحية كاريوكا

ربما يهمك أيضاً


تحميل كتاب غراميات شارع الأعشى pdf مجانا تأليف بدرية البشر كتاب غراميات شارع الأعشى للتحميل المجاني قراءة كتاب غراميات شارع الأعشى pdf أونلاين تحميل كتب بدرية البشر pdf مجانًا تحميل كتب روايات عربية pdf تحميل جميع مؤلفات بدرية البشر pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب غراميات شارع الأعشى من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك غراميات شارع الأعشى، تحميل كتب pdf .

كتب بدرية البشر

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا