الرئيسة التصنيفات روايات عالمية كتاب فيلا أماليا

كتاب: فيلا أماليا




تحميل كتاب فيلا أماليا لـ باسكال كينيارد

اقرأ .. شارك.. ناقش.. انضم لجروب مقهى الكتب

تحميل وقراءة أونلاين كتاب فيلا أماليا pdf مجانا تأليف باسكال كينيارد ضمن تصنيف روايات عالمية على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.

وصف كتاب فيلا أماليا:

تعد هذة الروايه من روائع الادب الفرنسي. حيث تتناول الروايه قصة سيدة موسيقية آن هيدن تقطن في الضاحية الباريسية تقرر عند اكتشاف خيانة رفيقها التخلي عن كل شيء انجزته في حياتها من منزل وصاحب وعمل من اجل خلق حياة جديدة تبتدئ من الصفر وترتكز على عشقها للموسيقى الصديق الوفي الذي لا يخون, في الجنوب الايطالي تلتقي في هذا الخضم صديقاً كانه منبثق من الطفولة لكنها لا تبقى معه طويلاً تهرب منه ولكنها تعود اليه كل مرة كما هربت من بيتها في اتجاه جذورها وقدرها, وفي هذا البحث تعثر على جزيرة في ايطاليا وهي المكان الذي توجد به فيلا اماليا.

ربما يهمك أيضاً


تحميل كتاب فيلا أماليا pdf مجانا تأليف باسكال كينيارد كتاب فيلا أماليا للتحميل المجاني قراءة كتاب فيلا أماليا pdf أونلاين تحميل كتب باسكال كينيارد pdf مجانًا تحميل كتب روايات عالمية pdf تحميل جميع مؤلفات باسكال كينيارد pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب فيلا أماليا من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك فيلا أماليا، تحميل كتب pdf .

كتب باسكال كينيارد

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا