الرئيسة التصنيفات كتب متنوعة كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان

تحميل وقراءة أونلاين كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان pdf مجانا تأليف محمد حسنين هيكل ضمن تصنيف كتب متنوعة على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.

وصف كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان:

في هذا الكتاب يُسلط الضوء بشكل عام عن وصول مبارك الى الحكم وكيف أنه عند وصوله له كان العالم يعتقد أنه لن يبقى طويلاً, ولكنه خالف جميع التوقعات وبقي هناك لثلاثون سنة. حيث يتحدث أيضاً الأستاذ هيكل عن الكثير من لقاءاته الشخصية مع مبارك سواءً قبل الرئاسة أو أثناءها, وجميعها كانت مثيرة للاهتمام. وتحدث في عدة مواضع في الكتاب عن شخصية مبارك الغريبة والتي لا يعرف عنها الناس شيئاً.

ربما يهمك أيضاً


تحميل كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان pdf مجانا تأليف محمد حسنين هيكل كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان للتحميل المجاني قراءة كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان pdf أونلاين تحميل كتب محمد حسنين هيكل pdf مجانًا تحميل كتب كتب متنوعة pdf تحميل جميع مؤلفات محمد حسنين هيكل pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك مبارك و زمانه من المنصة إلى الميدان، تحميل كتب pdf .

كتب محمد حسنين هيكل

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا