الرئيسة التصنيفات كتب متنوعة كتاب المضحكون

كتاب: المضحكون




تحميل كتاب المضحكون لـ محمود السعدني

اقرأ .. شارك.. ناقش.. انضم لجروب مقهى الكتب

تحميل وقراءة أونلاين كتاب المضحكون pdf مجانا تأليف محمود السعدني ضمن تصنيف كتب متنوعة على موقع مقهى الكتب لتحميل كتب pdf مجانية في جميع المجالات.

وصف كتاب المضحكون:

مدرس الحساب كان يعتقد أننى حمار وكنت أعتقد أننى عبقرى، وبعد فترة طويلة من الزمان اكتشفت أن المدرس كان على خطأ واكتشفت أيضًا أن العبد لله لم يكن على صواب، فلا انا عبقرى ولا أنا حمار ، بصراحة أنا مزيج من الاثنين، العبقرى والحمار، فأنا حمقرى!
ولأننى حمقرى فقد كنت أظن أن كل رجل ضاحك رجل هلاس، ولأننى حمقرى كنت أرفع شعارًا حمقريًا (أنا أضحك إذن أنا سعيد)، وبعد فترة طويلة من الزمان، اكتشفت أن العكس هو الصحيح، واكتشفت أن كل رجل ضاحك رجل بائس، وأنه مقابل كل ضحكة تفرقع على لسانه تفرقع مأساة داخل أحشائه، وأنه مقابل كل ابتسامة ترتسم على شفتيه تنحدر دمعة داخل قلبه.

ربما يهمك أيضاً


تحميل كتاب المضحكون pdf مجانا تأليف محمود السعدني كتاب المضحكون للتحميل المجاني قراءة كتاب المضحكون pdf أونلاين تحميل كتب محمود السعدني pdf مجانًا تحميل كتب كتب متنوعة pdf تحميل جميع مؤلفات محمود السعدني pdf مجانًا تذكر انت تقوم بتحميل كتاب المضحكون من موقع مقهى الكتب، مقهى الكتب مقدم لك المضحكون، تحميل كتب pdf .

كتب محمود السعدني

كتب من نفس التصنيف

اقرأ أيضا