إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه

تأليف : جوليان باجيني

في هذا الكتاب يقف المؤلف أمام مائة قول مأثور في اللغة الإنجليزية كثيرا ما يرددها الناس دون تفكير، على الرغم من أن كلا منها لا يقبض سوى على جزء من الحقيقة، و ربما لا يصبح في محله، أو في سياق مختلف. فالحكم والأمثال والأقوال المأثورة موجودة فى كل ثقافات العالم، وهى تُلخص بكلمات قليلة تجارب إنسانية عدة منذ بدء الخليقة، ولما كان السياق هو الذى يحكم تلك الحكم والأمثال والأقوال، فإننا كثيرًا ما نجد أنفسنا أمام عبارات متناقضة. وتقول الكاتبة أنها حين سُئلت عن الأقوال المأثورة، أجبت بقول هو: من لديه قول مأثور لكل موقف لا يفكر في أى شئ، أفضل الأقوال المأثورة و الأمثال هي تلك التي تُلخص أفكارًا مهمة بكلمات قليلة، لكنها من الممكن أن تكون مُضللة، فقد تخدعنا بأن تجعلنا نظن أننا أصبحنا نمتلك فكرًا عميقًا بسبب ما فيها من فطنة و إيجار، اختبرها و ستجدها مليئة بالتعقيدات و الخبايا.


تحميل كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه كتاب هل تحكم على الكتاب من عنوانه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوليان باجيني pdf تحميل جميع كتب جوليان باجيني و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...