ميزان النبوه (المعجزه)

كتاب ميزان النبوه (المعجزه)

تحميل كتاب : ميزان النبوه (المعجزه)


تأليف : جمال الحسينى ابو فرحه


تصنيف الكتاب :فلسفة ومنطق


نوع الملف : ميزان النبوه (المعجزه) - pdf



اتي في هذا الكتاب 4 ) معجزة خاتم الأنبياء " ما بعث الله رسولاً إلا و قد أيده بالآيات الكونية و المعجزات المخالفة للسنن المعروفة للناس، و الخارجة عن مقدور البشر، ليكون إظهارها على يديه، مع بشريته، دليلاً على أنه مرسل من عند الله . فعدم حرق النار إبراهيم، و ناقة صالح، و عصا موسى، و ما ظهر على يدى عيسى من العجائب، كلها من هذا القبيل . " و كانت الآيات حسية يوم أن كان العقل الانسانى فى الطور الذى لم يبلغ فيه الرشد بعد، و يوم أن كانت هذه العجائب تبلغ من نفسية الجماهير مبلغاً لا تملك معه إلا الإذعان و التسليم . " فلما بدأ النوع الانسانى يدخل فى سن الرشد، و بدأت الحياة العقلية تأخذ طريقها الى الظهور و النماء، لم تعد تلك العجائب هى الأدلة الوحيد على صدق الرسالة . " و لم يعد من السهل على العقل أن يذعن لمجرد شىء رآه خارجا عن عرف الحياة . إنه يريد شيئا جديداً يتناسب و الطور الذى وصل اليه : يريد الإيمان الذى لا تخالطه الشكوك و اليقين الذى يبدد الظلمات .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب ميزان النبوه (المعجزه) pdf ، تصنيف الكتاب فلسفة ومنطق والمؤلف جمال الحسينى ابو فرحه، تحميل برابط مباشر وقراءة ميزان النبوه (المعجزه) أونلاين، تحميل ميزان النبوه (المعجزه) pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب ميزان النبوه (المعجزه) مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب ميزان النبوه (المعجزه) pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب ميزان النبوه (المعجزه) فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب ميزان النبوه (المعجزه) pdf مجانًا تأليف جمال الحسينى ابو فرحه بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا