من يكتب تاريخ ثوره يوليو

كتاب من يكتب تاريخ ثوره يوليو


الكاتب: فاروق جويدة

يضم الكتاب عده مقالات لفاروق جويدة يناقش فيها ضرورة وجود تاريخ صحيح لثورة يوليو لما لها من أهمية قصوى فى تاريخ مصر وآثار تبقي ظلالها حتى يومنا هذا هذا في النصف الاول من الكتاب اما النصف الثاني فيضم شهادات لبعض الضباط الأحرار الذين شاركوا في الثورة وبعض الشخصيات العامة المهتمة بالقضية. الشهادات -كما هو متوقع- متضاربة ومتباعدة جدا ليس فى وجهات النظر فقط وإنما في تفاصيل الأحداث نفسها ونسبة الأحداث المهمة لشخصيات دون غيرها. من أهم وأخطر هذه الشهادات شهادة اللواء محمود عبداللطيف حجازى من سلاح الفرسان يشهد ما حدث في سلاح الفرسان فى أزمة فبراير 54.



تحميل وقراءة أونلاين كتاب من يكتب تاريخ ثوره يوليو pdf ، تصنيف الكتاب شعر عربى والمؤلف فاروق جويدة، تحميل برابط مباشر وقراءة من يكتب تاريخ ثوره يوليو أونلاين، تحميل من يكتب تاريخ ثوره يوليو pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب من يكتب تاريخ ثوره يوليو مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب من يكتب تاريخ ثوره يوليو pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب من يكتب تاريخ ثوره يوليو فى مكتبة مقهى الكتب.



تحميل كتاب من يكتب تاريخ ثوره يوليو ، كتاب من يكتب تاريخ ثوره يوليو pdf للتحميل المجاني ، تحميل كتب pdf، وكتب عربية للتحميل، تحميل روايات عربية ، تحميل روايات عالمية ، روايات pdf ، تحميل كتب فاروق جويدة pdf ، تحميل جميع كتب ومؤلفات فاروق جويدة ،و اقرأ مقالات مفيدة ، تذكر كل هذا وأكثر على مقهى الكتب.



حمل وإقرأ أونلاين كتاب من يكتب تاريخ ثوره يوليو pdf مجانًا تأليف فاروق جويدة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب


لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب