من سقراط إلى سارتر

كتاب من سقراط إلى سارتر

تحميل كتاب : من سقراط إلى سارتر


تأليف : ت . ز . لافين


تصنيف الكتاب :كتب عالمية مترجمة


نوع الملف : من سقراط إلى سارتر - pdf



هذا الكتاب يتميز بسعة المعرفة وعمقها، فهو يمتاز ببساطة العرض والإيضاح، حتى عندما يتناول أعقد المفاهيم والأفكار الفلسفية، وهذا ما يجعل الكتاب ملائمًا للقارئ العام، فضلًا عن الدارسين للفلسفة، فهو في 491 صفحة يتعرض لستة من أهم الفلاسفة والمفكرين في تاريخ الحضارة الغربية وهم: أفلاطون، ديكارت، هيوم، هيغل، ماركس وسارتر، فهم من أعظم فلاسفة العالم الغربي وتندرج أسماؤهم في أي قائمة يتم وضعها لأعظم الفلاسفة. فهذا الكتاب يعرض محاولة للوقوف على التساؤلات الكبرى الموجهة "للبحث الفلسفي"، ولهذا كان لا بد للمؤلف من انتقاء المحطات الفلــسفية التي شغلت الباحثين والقراء، وبحسب المؤلف، فإن أول الأسئلة التي يجب مناقشلتها هو السؤال الميتافيزيقي: ما الحقيقة أو: هل هناك حقيقة وراء المظهر التي تتبدى عليه الأشياء؟ وما حقيقة وجودنا نفسه بإعتبارنا موجودات بشرية؟ ويطرح الكتاب أيضاً سؤال الأخلاق، وهو سؤال جوهري فلسفي بالغ الأهمية، لأنه يتعلق بصميم حياتنا العملية. ويرى المؤلف أن الفلسفة الراهنة افتقدت القدرة على إثارة مثل هذه الأسئلة ومحاولة الإجابة عنها، وانشغلت بأسئلة صغيرة هامشية، و لهذا يتمنى في نهاية الكتاب أن تعود الفلسفة الى سابق عهدها.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب من سقراط إلى سارتر pdf ، تصنيف الكتاب كتب عالمية مترجمة والمؤلف ت . ز . لافين، تحميل برابط مباشر وقراءة من سقراط إلى سارتر أونلاين، تحميل من سقراط إلى سارتر pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب من سقراط إلى سارتر مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب من سقراط إلى سارتر pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب من سقراط إلى سارتر فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب من سقراط إلى سارتر pdf مجانًا تأليف ت . ز . لافين بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا