إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب منة الرحمن فى بعض أسرار القرآن - الجزء العاشر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب منة الرحمن فى بعض أسرار القرآن - الجزء العاشر

تأليف : عمر نديم قبلان

جاء فى مقدمة الكتاب: إن قوة ونفاذ الكلام تنبع من قوة ونفوذ مصدره إلا أن قيمة الكلام في محتواه، حينما سمعت هذه المقولة بدأ يتشكل في ذهني جنين فكرة مجهولة لم تتبلور ملامحها بشكل واضح إلا عندما كنت أقرأ القرآن الكريم فاستوقفتني عدة آيات كريمة. منها: (قل هو للذين آمنوا هدى وشفاء والذين لا يؤمنون في ءاذانهم وقر وهو عليهم عمى أولئك ينادون من مكان بعيد) سورة فصلت الآية:44. (ما كان حديثا يفترى ولكن تصديق الذي بين يديه وتفصيل كل شيء وهدى ورحمة لقوم يؤمنون) سورة يوسف الآية:111 . (ونزلنا عليك الكتب تبينا لكل شيء وهدى ورحمة وبشرى للمسلمين) سورة النحل الآية:89 . (وأنزلنا إليك الذكر لتبين للناس ما نزل إليهم ولعلهم يتفكرون) سورة النحل الآية:44 . (وننزل من القرءان ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا) سورة الإسراء الآية:82 . فقرأتها عدة مرات وفي لحظات متباعدة من الزمن، وما إن تعمقت قليلاً في التفكير والتأمل في هذه الآيات حتى بدأ ذلك الجنين يكبر وينضج إلى أن حان موعد ولادته عام 1424هـ ، إلا أن هذا المولود الجديد والذي أسميته منة الرحمن في بعض أسرار القرآن، كان يتطرق لموضوع في غاية الخطورة والأهمية في حياة الأمة الإسلامية وهو القرآن الكريم، لذلك كنت قد ترددت في كشف هويته للناس عامة، وما هي إلا لحظات من الزمن حتى تذكرت أني سأقف يوم القيامة بين يدي الله عز وجل، وسوف أسأل عن علم قد تعلمته ولم أنقله إلى المسلمين عسى أن يكون نافعاً بإذن الله تعالى، وعندما عرضت الكتاب على أصدقائي وأساتذتي الكرام، تفاجاءت بالانقسام الذي حدث بين صفوفهم، فكان المحايد الذي ليس عنده ما يعينني به على تنشئة المولود، ومنهم الخائف الذي خشي من الموضوع الذي أعالجه في هذا الكتاب، ومنهم المؤيد الذي شددت به أزري، وبعدها قمت بعرض الكتاب على الجهات الرسمية المعينة وما هي إلا أيام قليلة حتى حصلت على موافقة بطبعه ونشره.


تحميل كتاب منة الرحمن فى بعض أسرار القرآن - الجزء العاشر كتاب منة الرحمن فى بعض أسرار القرآن - الجزء العاشر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عمر نديم قبلان pdf تحميل جميع كتب عمر نديم قبلان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...