وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية

كتاب وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية

تحميل كتاب : وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية


تأليف : علماء الحملة الفرنسية


تصنيف الكتاب :كتب عن مصر


نوع الملف : وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية - pdf



هذه المجموعة من الكتب تمت كتابتها وتجميعها إبان الحملة الفرنسية على مصر حيث اصطحب نابليون بونابرت معه فريقًا من العلماء من كافة التخصصات ليسجلوا ملاحظاتهم. بعد عودة الفريق إلى فرنسا قام وزير الداخلية الفرنسية آنذاك جان انطوان شبتال وبالتحديد في 18 فبراير 1802 بتنظيم تشكيل لجنة بين أعضاء فريق العلماء والملاحظيين فتشكلت لجنة من ثمان أعضاء قامت بجمع ونشر كافة المواد العلمية الخاصة بالحملة والتي كانت عبارة عن 10 مجلدات للوحات، منها 74 لوحة بالألوان، وأطلس خرائط، وأخيرًا، 9 مجلدات للدراسات. وتسجل تلك المجلدات، سواء لجودة طباعتها، أو لجمال رسومها (حيث تصل أكبرها إلى 1 م × 0.81 م)، كأحد الأعمال التاريخية، في الفترة من 1809 حتى 1828.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية pdf ، تصنيف الكتاب كتب عن مصر والمؤلف علماء الحملة الفرنسية، تحميل برابط مباشر وقراءة وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية أونلاين، تحميل وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب وصف مصر - النظام المالى والإدارى فى مصر العثمانية pdf مجانًا تأليف علماء الحملة الفرنسية بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا