إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نماذج من الشعر العربى فى الصحراء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نماذج من الشعر العربى فى الصحراء

تأليف : محمد سعيد القشاط

عاش عرب الصحراء في تعتيم مقيت، جهل إخوانهم عنهم كل شيء، غير أنهم لم يأبهوا بذلك وأرسوا معالم حضارة صحراوية في تلك الأصقاع وتكيفوا مع الصحراء، واتساع آفاقها ووعورة مسالكها، فأنشأوا المدارس الخاصة بهم، وأكثروا من الكتاتيب، ونبغ منهم الشعراء والأدباء والمؤرخون والعلماء الأجلاء، وعمرت خيام الصحراء بآلاف المخطوطات اللغوية والفقهية والتاريخية ودواوين الشعر، وفي هذا الكتاب جمع لنا المؤلف عدد من القصائد لشعراء من الصحراء بعضهم في موريتانيا وبعضهم في شمال مالي، وكان الغرض من هذا الكتاب تقديم نماذج مشرقة للشعر العربي في الصحراء، للقراء العرب .


تحميل كتاب نماذج من الشعر العربى فى الصحراء كتاب نماذج من الشعر العربى فى الصحراء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد سعيد القشاط pdf تحميل جميع كتب محمد سعيد القشاط و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...