نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى

كتاب نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى

تحميل كتاب : نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى


تأليف : عمر عبيد حسنة


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى - pdf



قد يكون صحيحا أن الإنسان في مراحل التخلف ومناخ التخلف يصبح عاجزا عن الإبصار والإعتبار، ولكن المحقق أيضا أن التحدي الثقافي والحضاري والانكسار العسكري يوقظ الحس ويلهب المشاعر ويذكي الروح ويجدد الإنتماء ويدفع إلى الالتزام ويجمع الطاقات النفسية والمادية لتبدأ عملية الإقلاع من جديد... حينما ندعو إلى تحديد موقع العمل الإسلامي الفاعل من خلال الإمكانات المتاحة والظروف المحيطة: فإن ذلك لا يعني بحال من الأحوال عملية تقطيع للإسلام ووقوع في النظرة الجزئية التي تؤدي إلى النمو غير الطبيعي في بعض أطراف الجسم الإسلامي وإنما الذي نريد له أن يكون واضحا هو أننا ونحن نعيش الإسلام في الموقع المتاح لنؤدي مسؤوليتنا كاملة لا نعدم القدرة على إبصار الساحة الشاملة التي يجب أن يملأها الإسلام وأن يرتادها العاملون والدعاة إلى الله.. لقد كان الأولى بالذين يخافون ويخوفون من تطبيق أحكام الشريعة تحت عنوان الغيرة على الإسلام أو مصالح الناس أو حماية الأقليات التي ما طبقت الشريعة إلا وضمنت لهم العدل والمساواة أن ينكروا ويستنكروا الاستبداد السياسي والظلم الاجتماعي، والأنظمة الجبرية والأحكام الاستثنائية وقوانين الطوارئ التي تطبق في كثير من بلدان العالم الإسلامي حيث تلغى إنسانية الإنسان وتطارد الحرية وتصادر باسم مواجهة المحتل واسترداد الأرض. الأمر الذي أضاع الحرية والأرض معا.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف عمر عبيد حسنة، تحميل برابط مباشر وقراءة نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى أونلاين، تحميل نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب نظرات فى مسيرة العمل الإسلامى pdf مجانًا تأليف عمر عبيد حسنة بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا