من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية

كتاب من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية

تحميل كتاب : من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية


تأليف : محى عبد المنعم


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية - pdf



من أبرز الروايات التي ألفها محيي الدين عبدالمنعم، وتقع في 13 فصل، بعنوان: من سرق المصحف، غلام الرهان، إحدى المحبتين سوف تمنعك من الأخرى، عن من .. ؟، ثوب الأمانة ممزق، ارتفعت الشبهة، ماكشفت عن كتف أنثى ث، إذا لارتاب المبطلون، ما قدري وما أنا، إذا أخرج يده لم يكد يراها، فأتِ بها إن كنت من الصادقين، اغتراب واقتراب، فاعترفنا بذنوبنا. ويقول في مقدمتها: كلنا نبكي فمن سرق المصحف !! .. وجدها الرجل فرصة سانحة لكي يعظ نفسه دون اتهام أحد بعينه ! .. ولأنهم سرقوا المصحف فلم يصدقوا المتهم حين أقسم: أنه لم يكشف عن كتف أنثى قط !! .. فالتهمة ملفقة بشكل شيطاني لا فكاك منه، وبطريقة تدعو للشك، حتى أن الرسول صلى الله عليه وسلم لم يستطع أن يبت في أمر هذه المسألة؛ واكتفى بأن قال: إن العبد إذا اعترف بذنب ثم تاب، تاب الله عليه.. فهل هذا يكفي لشفاء النفس المظلومة والصدر المكلوم ؟ .. لا يكفي هذا بالطبع.. حتى تأتي البراءة من السماء.. ولكن هل كل إنسان تأتيه البراءة من السماء بالشكل الذي حدث ؟.. مرارة الظلم تجعلك أكثر غربة، وأنت غريب في الأصل..

تحميل وقراءة أونلاين كتاب من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف محى عبد المنعم، تحميل برابط مباشر وقراءة من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية أونلاين، تحميل من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب من سرق المصحف..!! فى الصوفية المتحركة وبعض أعلام الصوفية pdf مجانًا تأليف محى عبد المنعم بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

لا تنسى تحميل تطبيقاتنا

  • - ألاف الكتب والروايات العربية والعالمية في جيبك
  • - تحميل الكتب إلي هاتفك وقرائتها دون الحاجة إلي الإنترنت
  • - تصفح وقراءة الكتب والروايات أون لاين
  • - متعة الإحساس بقراءة الكتب الورقية
  • - التطبيق مقدم مجاني من مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا